مشروع التعلم الديناميكي

يعتبر هذا البرنامج التجريبي جزءًا من التزامنا بمساعدة المجتمعات فقيرة الخدمات في الوفاء بالوعود التكنولوجية داخل الفصول الدراسية وبعد المدرسة على حد سواء. وبما أن التكنولوجيا تلعب باستمرار دورًا مهمًا ومحتومًا في العملية التعليمية، نريد أن نساعد المزيد من المعلِّمين والطلاب في الاستفادة منها.

مساعدة المعلِّمين

وعلى الرغم من عدم إمكانية إصلاح التكنولوجيا وحدها للتعليم أو تحسينه، إلا أنها يمكن أن تكون أداة قوية في أيدي المعلمين الذين يعرفون كيفية استخدامها. لكن لا يتلقى المعلمون دائمًا في يومنا الحالي – وخاصة في المدارس ذات الدخل المنخفض – التدريب اللازم لمساعدتهم على التعرف على كيفية استخدام تلك التكنولوجيا بطرق فعالة وذات مغزى.¹

كبداية، تُقدم Google.org مِنحة إلى "Digital Promise" لرعاية مدربين متخصصين في المدارس التي تفتقر إلى الخدمات ². ونتمنى أن يساعد هذا البرنامج التجريبي على تحديد ما تحتاج إليه المدارس لدمج التكنولوجيا في الفصل الدراسي بنجاح.

التدريب المضمّن

سيقدّم المدربون بدوام كامل في كل مدرسة دعمًا مخصَّصًا لمساعدة المعلِّمين في مجتمعاتهم على استخدام الوسائل التكنولوجية بطرق جديدة وقادرة على إحداث تغيير.

الابتكار المتواصل

سيعمل المدرب ومدير المدرسة معًا لضمان نقل هذه المعرفة إلى المدرسة بالكامل وكذلك إلى المجتمع ككل.

تنوع الوسائل التكنولوجية

ولا يتطلب هذا البرنامج التجريبي أي وسائل تكنولوجية أو أدوات معينة، بل يهدف إلى مساعدة المعلِّمين في تحقيق استفادة أكبر من الموارد المتاحة لهم.

داعمو البرنامج


هل أنت مهتم باستخدام هذا البرنامج في مدرستك؟

لن تتم مراجعة البيانات المرسلة من هذا النموذج إلا في Digital Promise.

أخبرنا

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.