يعالج طلاب مدرسة Brooklyn Prospect Charter المشكلات العامة باستخدام أدوات Google for Education

التحدي

استشعرت مدرسة Brooklyn Prospect Charter الحاجة إلى طريقة لمنح هيئتها الطلابية الواعية اجتماعيًا إمكانية الوصول إلى الإنترنت والسحاب للبحث والتعاون بشأن المسائل العامة. وتدير المدرسة المتطورة تكنولوجيًا برنامجًا لجلب الجهاز الشخصي (BYOD) للسماح لللطلاب والعاملين بالمرحلة الثانوية باختيار الأجهزة التي تناسبهم. ولهذا، بحثت المدرسة عن حل تقني يلائم جميع الأجهزة. كما كان هدفها هو تزويد المعلمين بالمزيد من موارد التطوير المهني.

شهادات المعلمين

"يشعر الطلاب بالحماس عند استخدام التكنولوجيا. فهي تحفزهم على الإبداع والابتكار إلى أبعد الحدود".

Tyra Frederick, مُنسقة تكنولوجيا التعليم ومُعلمة اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية, مدرسة بروكلين بروسبيكت تشارتر

الحل

أطلقت مدارس Brooklyn Prospect Charter تطبيق G Suite للتعليم وأجهزة Chromebook وGoogle Classroom لجميع الطلاب والمعلمين. وتقول السيدة تيرا فريدريك، مدربة تكنولوجيا التعليم ومعلمة اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية في مدرسة Brooklyn Prospect Charter: "لدينا طلب قوي على الشراء ضمن فريق العمل. وقد استخدم المعلمون وفريق العمل Gmail منذ اليوم الأول ويستخدمون G Suite للتعليم بكثافة لمشاركة المعلومات والتعاون".

لمحة عن المؤسسة

تقع مدارس بروكلين بروسبيكت ضمن منطقة بروكلين الإدارية المتنوعة والصاخبة بمدينة نيويورك وتضم نحو 1000 طالب من مرحلة رياض الأطفال وحتى التعليم الثانوي و200 معلم وموظف. وباعتبارها مدرسة عالمية تطبق برنامج البكالوريا الدولية، يتميز المنهج الدراسي للمدرسة بالتركيز القوي على تطوير المهارات الإبداعية والثقافة الدولية لدى الطلاب. وتتلخص مهمتها في إعداد الطلاب كي "يصبحوا مواطنين عالميين" عن طريق تجربة بعض التحديات التعليمية التي تعتمد على المشاريع وتركز على حل المشاكل من خلال التفكير النقدي.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.