تشجّع مدارس أمهيرست سنترال على التعاون عبر المراحل الدراسية وفي المنزل

التحدي

أرادت مدارس أمهيرست سنترال تقديم الأدوات اللازمة لتمكين الطلاب والموظفين من التعاون ومشاركة الأفكار عبر غرف الصف والمراحل الدراسية، سواء في المدرسة أو عند العمل من المنزل. كما احتاجت المدارس أيضًا إلى نظام بريد إلكتروني جديد للطلاب والمعلمين لأن نظامهم السابق كان بطيئًا وقديمًا.

"من المفترض أن يكون التعلم عملية اجتماعية وتعاونية. وكانت الأجهزة الأخرى التي تم تقييمها مصممة لاستخدامها على نحو فردي ولم تكن تُعزّز التعاون مثل أجهزة Chromebook".

Anthony Panella, مساعد للمناهج الدراسية وطرق التدريس, مدارس أمهيرست سنترال

الحل

وفي عام 2010، اختارت مدارس أمهيرست سنترال بريد Gmail كنظام أساسي للبريد الإلكتروني وقدّمت G Suite للتعليم لجميع الطلاب والمعلمين. بعد ذلك بوقت قصير، أطلقت دائرة المدارس الحكومية برنامجًا تجريبيًا للأجهزة وطرحت أجهزة Chromebook للاستخدام عبر المدراس في جميع أنحاء المنطقة. ويتم تجهيز غرف الصف اليوم بدءًا من المرحلة الثالثة إلى المرحلة الثانية عشرة بعربات أجهزة Chromebook مع توفر جهاز لكل طالب. ويشجع الجمع بين كل من G Suite للتعليم وأجهزة Chromebook الطلاب على التعاون والعمل في مجموعات وتمكين المعلمين من مشاركة الموارد وأفضل الممارسات. حاليًا، يستخدم نحو 70 في المئة من المدارس في المنطقة أجهزة Chromebook لكل طالب. وتهدف دائرة المدارس الحكومية إلى تقديم نموذج الجهاز لكل طالب عبر مدارس المنطقة بحلول خريف 2018.

لمحة عن المؤسسة

تشتهر مدارس أمهيرست سنترال، التي تقع في أكبر ضاحية في مدينة بوفالو في نيويورك، ببرامجها المتميزة في الموسيقى والفنون على مستوى الولاية. وتتولى المنطقة تعليم 2900 طالب عبر مدرستين ابتدائيتين ومدرسة إعدادية وأخرى ثانوية. كما تتمثل مهمة مدارس أمهيرست سنترال في إعداد مجموعات الطلاب من خلفيات متنوعة لتحقيق النجاح في حياتهم المهنية في المستقبل ولكي يكونوا مواطنين منتجين في المجتمع.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

Let us know more about your interests.