تطوّر مدارس بلومنغتون التعليم بمساعدة G Suite وأجهزة Chromebook

التحدي

في محاولة لإعداد الطلاب للنجاح في المستقبل، أرادت مدارس بلومنغتون العامة التواصل مع جميع الطلاب من خلال بيئة تعتمد على أجهزة Chromebook لكل طالب. كما سعت أيضًا إلى تسريع عملية التعلم من خلال وسائل تعليمية مختلفة ومجموعة واسعة من الموارد التعليمية. وفي عام 2009، تم استخدام تطبيق G Suite للتعليم عبر برنامج تجريبي، وتم تشجيع المدرسين الآخرين على استخدامه. وازداد الزخم بشكل كبير، وسرعان ما أدركت المدرسة الحاجة إلى طرح المزيد من الأدوات التقنية في جميع أنحاء المنطقة.

"أحد أسباب اعتمادنا لسياسة جهاز واحد لكل طالب على حدة هو تحقيق تكافؤ الفرص بحيث يتمكن كل شخص من الوصول إلى أدوات للتعلم".

Sean Beaveron, مدارس بلومينغتون العامة, منسق التكنولوجيا الثانوية

الحل

بعد اعتماد G Suite للتعليم، انتقلت مدرسة BPS إلى تطبيق بيئة جهاز Chromebook لكل طالب. وفي عام 2013، أطلقت مدرسة BPS خطة تقنية جديدة باستخدام أجهزة Chromebook. وباستخدام نموذج الجهاز لكل طالب، أصبح الطلاب منشئين للمحتوى. وأصبح هناك المزيد من التعاون بينهم. وقد حصل المعلمون على الفوائد أيضًا، من خلال تقديم تجربة تعليمية أكثر ثراءً حيث أنشأ بعض المعلمين مدونات الكتب باستخدام مواقع Google، لكي يتمكن الطلاب من إضافة ما يقرؤونه إلى المدونة ومشاركة المحتوى عبر المواقع وحتى بين المدارس. ولقد مكنت أجهزة Chromebook وتطبيقات G Suite المعلمين من تقديم منهج مرن يعتمد على المزيد من التدريب العملي، وتزويد الطلاب بأدوات التعلم والتعاون.

"تعني سهولة الاستخدام أنه يمكننا توفير وقت المعلمين حتى يتمكنوا من تركيز طاقاتهم على الطلاب".

Katrina Mezera, مدارس بلومينغتون العامة, منسق مشروع التكنولوجيا

لمحة عن المؤسسة

إن مدينة بلومنغتون، التي تقع على بعد 12 ميلاً جنوب مينيابوليس، مينيسوتا، هي موطن لمجتمع متنوع من الطلاب في 19 مدرسة حكومية. وتتلخص مهمة مدارس بلومنغتون العامة‏ (BPS) في تطوير إمكانية الازدهار لدى جميع المتعلمين في عالم سريع التغير. وتزود مدرسة BPA طلابها بمهارات القرن الحادي والعشرين والشغف للتعلم من خلال نماذج التعلم المرنة والبيئات الغنية بالتكنولوجيا والشراكات مع المجتمعات المحلية.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.