يساعد القطاع التعليمي لمدارس كلاركس تاون المركزية الإبداعي شركة Google‏ على إنشاء أحدث منتجاتها، وهو Classroom

التحدي

أدى العمل باستخدام الأجهزة والبرامج المرهقة والمكلفة إلى إصابة المعلمين في الإدارة التعليمية لمدارس كلاركس تاون المركزية بالضيق. واحتاج فريق تكنولوجيا التعليم وزملاؤهم إلى حل سهل الاستخدام لإدارة فصلهم الدراسي.

"يستطيع المعلمون تعيين المهام إلى طلابهم بسرعة، وبالتالي زيادة إمكانية التعلم بالنسبة إلى الطلاب داخل غرفة الصف".

Paul Lepore, مدرسة فيليكس فيستا الإعدادية, الدراسات الاجتماعية للصف الثامن

الحل

أشار المعلمون وفريق تكنولوجيا المعلومات بعد استخدام Google Classroom لبضعة أشهر إلى ميزتين رئيسيتين، وهما: زيادة تفاعل الطلاب وتحسن تنظيم الفصل الدراسي. ساهم المنتج Google Classroom في تنظيم مهام الطلاب وقدّم أدوات وتطبيقات ضرورية للتعاون وسهلة الاستخدام والتوزيع.

لمحة عن المؤسسة

يقدم قطاع مدارس كلاركس تاون المركزية (CCSD) ‏التعليمي خدمات تعليمية إلى 8600 طالب تقريبًا في جنوب نيويورك. ويفخر قطاع مدارس كلاركس تاون التعليمي بأنه يعزِّز أجواء المدارس الصغيرة والمشاركة المجتمعية والتركيز على الفرد. ويغطي القطاع التعليمي لهذه المدارس عشر مدارس ابتدائية ومدرسة إعدادية واحدة ومدرستين للتعليم الثانوي ومركزًا تعليميًا بديلاً لمراحل التعليم الأساسي والثانوي. ويقدم القطاع التعليمي لهذه المدارس برامج مبتكرة لطلابه من خلال تكنولوجيا مستندة إلى الويب، وكان كذلك واحدًا من أولى القطاعات التعليمية التي تستخدم خدمات "G Suite للتعليم"، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المبتكرة الأخرى. وفي حال تحديد ميزانية متقشفة للقطاع، كان القطاع يسعى للحصول على الأدوات المناسبة لأعضاء هيئة تدريسه وطلابه.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.