ساهم قطاع مدارس "ديل مار يونيون" التعليمي في تحسين مهارات الكتابة لدى الطلاب بصورة كبيرة

التحدي

أدرك أعضاء فريق الإدارة التعليمية لمدارس "ديل مار" بعد أن عملوا مع المعلّمين على تطوير وسيلة أكثر فعالية لتعليم الكتابة أنهم كانوا يحتاجون إلى توفير أجهزة كمبيوتر محمول إلى الطلاب من أجل التعلّم. وتتّبع الإدارة التعليمية لمدارس "ديل مار" المعايير الأساسية المشتركة للولاية، والتي تشدد على استخدام التكنولوجيا لتعزيز التفكير النقدي والتواصل والتعاون والإبداع. وأراد أعضاء فريق قيادة الإدارة التعليمية لمدارس "اتحاد ديل مار" تغيير طريقة شرح الدروس.

"حقّق استخدام أجهزة Chromebook مع G Suite نجاحًا ملحوظًا. في الواقع، تضاعف عدد الطلاب الذين يصلون إلى اعتماد "عالي الكفاءة" في اختبارات الكتابة في الولاية منذ استخدام أجهزة Chromebook."

Stephanie Sullins, دائرة مدارس ديل مار يونيون الحكومية, مُعلم

الحل

كانت سهولة استخدام خدمات "G Suite للتعليم" حافزًا قويًا لمدارس "ديل مار" على تبني استخدام أجهزة Chromebook في الفصول المدرسية. وبعد اختبار مجموعة من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، تبيّن لأعضاء إدارة مدارس "ديل مار" أن أجهزة Google Chromebook هي أكثر الأجهزة فائدة وأقلها تكلفة فيما يتعلق بتحقيق الأهداف.

لمحة عن المؤسسة

يقدم قطاع مدارس "اتحاد ديل مار" (DMUSD) ‏التعليمي خدمات تعليمية إلى 4400 طالب في ثماني مدارس في سان دييغو، كاليفورنيا. ينتمي الطلاب إلى خلفيات ثقافية مختلفة، ويتميز القطاع التعليمي بإنجازات أكاديمية مهمة مع حصوله على أعلى مؤشر للأداء الأكاديمي (API) في المقاطعة وثالث أعلى مؤشر على مستوى ولاية كاليفورنيا. وتركز مدارس ديل مار بشدة على التزامها بتزويد الطلاب بآليات التفوق لتلبية متطلبات المناهج الصعبة وإعدادهم لسوق العمل الحديثة، مع التركيز على مهارات الكتابة وإلقاء العروض التقديمية والتعلم التعاوني.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.