مدارس Lee County تضع لمساتها على عملية التعليم باستخدام حلول Google

التحدي

تواكب ولاية فلوريدا أحدث التطورات في التعليم الرقمي، كما تشجع تعليمات الولاية الأخيرة المدارس على التحول من التعليم الورقي إلى التعليم الرقمي. وكانت منطقة مدارس Lee County التعليمية بحاجة إلى تزويد الطلاب بالتكنولوجيا التي تمكنهم من الوصول إلى الكتب المدرسية الرقمية واستكمال المهام رقميًا وإجراء البحث على الإنترنت. كما أرادوا أيضًا تزويد المعلمين بالأدوات اللازمة لاستخدام الفيديو والأنشطة التفاعلية والمستندات المشتركة في خطط دروسهم مع الالتزام بنفس الميزانية.

"يُغيّر تطبيق G Suite for Education الطريقة التي يتبعها المعلمون للتعليم بحيث يمكنهم التعرّف على المشاكل التي يواجهها الطلاب وتخصيص المحتوى وفقًا لذلك".

Dwayne Alton, مدير دعم تكنولوجيا المعلومات, دائرة المدارس الحكومية في مقاطعة لي

الحل

بدأت منطقة مدارس Lee County التعليمية الاستخدام التجريبي لتطبيقات G Suite للتعليم، وقدمت 2000 جهاز Chromebook للطلاب قبل عام مضى. واليوم، تستخدم المنطقة بأكملها G Suite وGoogle Classroom، وطرحت المدارس الإعدادية 18000 جهاز Chromebook للاستخدام. كما أصبح المعلمون الذين سبق لهم استخدام G Suite موجهين للآخرين، وشاركوا أفضل الممارسات التي تعلموها أثناء الاستخدام التجريبي. وأدخلت المنطقة هذه التقنيات الثلاثة بدون أي ميزانية إضافية أو دعم تقني.

لمحة عن المؤسسة

تقع منطقة مدارس Lee County التعليمية على الساحل الجنوبي الغربي لفلوريدا، وتتولى تعليم 94000 طالب ويعمل بها 12000 موظف. وتشمل المنطقة 120 مدرسة مقسمة إلى 44 مدرسة ابتدائية و16 مدرسة إعدادية و13 مدرسة ثانوية وعدة مدارس للتعليم الخاص ومدارس مستقلة. وتتمثل مهمة المنطقة في تشجيع كل طالب على الاستفادة من كامل إمكاناته.

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.