تُوحّد جامعة ميشيغان 19 مدرسة في إطار من التعاون من خلال استخدام G Suite للتعليم

التحدي

كانت مدارس وكليات ميشيغان تعمل كوحدات أكاديمية مستقلة باستخدام عدة أنظمة تكنولوجيا مختلفة، لم تكن فقط متكررة وإنما أيضًا غير متوافقة مع بعضها البعض. ووجد فريق تكنولوجيا المعلومات في ميشيغان فرصة لتبسيط خدمات التكنولوجيا واعتماد حلول البريد الإلكتروني والتقويم والمستندات التي أتاحت تحسين التعاون.

"عندما تم طرح G Suite for Education للاستخدام، تنفس الجميع الصعداء. ففي السابق، كان من الصعب جدًا على الطلاب والمعلمين الحفاظ على مزامنة المعلومات. ولم نجد إلى الآن مجموعة أدوات ذات ميزات عديدة ومتميزة كما في Google Apps."

Jeff Ringenberg, عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر

الحل

عندما فكرت ميشيغان في البداية في تغيير الحلول المستخدمة، أدرك فريق تكنولوجيا المعلومات أن 40 إلى 50 في المئة من البريد الإلكتروني المرسل إلى نطاق ميشيغان تتم إعادة توجيهه إلى Gmail. وبعد التماس المعلومات من مجموعة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين، قررت ميشيغان في خريف عام 2011 اعتماد G Suite للتعليم عبر جميع المدارس (باستثناء الحرم الجامعي الطبي) لكل من البريد والتقويم والمستندات.

لمحة عن المؤسسة

تعد جامعة ميشيغان (المعروفة اختصارًا باسم "ميشيغان")، التي تقع في آن أربر وتأسست في عام 1817، أفضل مؤسسة بحثية عامة في البلاد وفقًا لتصنيف الجامعات العالمي QS® لعام 2014/15. وتقدم ميشيغان 260 برنامجًا للحصول على شهادات في 19 مدرسة وكلية. كما تتولى تعليم أكثر من 43000 من طلاب المرحلة الجامعية والخريجين والطلاب المتمرسين وتوظيف 6800 من أعضاء هيئة التدريس. ومع التركيز على تنوع خلفية الطلاب، تشتهر ميشيغان بتوفير "التعليم الاستثنائي للشخص العادي".

المنتجات المستخدمة

تنزيل

شكرًا على الاشتراك.

Let us know more about your interests.