تعمل جامعة جورجتاون على تحقيق التواصل بين مجتمع الطلاب داخل الحرم الجامعي وخارجه

التحدي

في جامعة جورجتاون، كانت وسائل تكنولوجيا المعلومات مجزأة وتحتاج إلى عمليات ترقية. وفي أحيان كثيرة، أعاقت هذه الوسائل التقنية عمل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة، بدلاً من أن تكون عونًا لهم. كما كان يتم استخدام أدوات متعددة (وقديمة) للتقاويم والبريد الإلكتروني وتخزين الملفات، مما يعوق الجهود المبذولة لجدولة مواعيد الاجتماعات ومشاركة المعلومات والعمل مع بعضهم البعض.

"كنا في ما مضى نستخدم جميع مواردنا لضمان سير جميع الميزات على نحو جيد، ولم يكن لدينا الوقت الكافي لمحاولة تقديم ميزات أفضل. والآن تعمل جميع الميزات بشكل رائع".

Marty Johnson, مدير خدمات المؤسسات, الهوية والتعاون

الحل

مكَّنت خدمات "G Suite للتعليم" الجامعة من إيقاف استخدام الأنظمة القديمة وتوفير المال وموارد تكنولوجيا المعلومات. وأصبحت جامعة جورجتاون الآن تقدم مجموعة خدمات سهلة الاستخدام ومتسقة؛ تشمل البريد الإلكتروني والتخزين والتقويم ومشاركة الملفات وأدوات التعاون. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم حسابات Google مدى الحياة إلى جميع الخريجين ليستمروا على تواصل مع بعضهم البعض في مجتمعاتهم المحلية.

شكرًا على الاشتراك.

أخبرنا المزيد عن اهتماماتك.